شاهد أيضاً

الخميس، 3 مارس 2016

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن استقالته من الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن استقالته من الزمالك 

أعلن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، استقالته من رئاسة النادى الأبيض، على أن تقرر الجمعية العمومية المقرر انعقادها آخر الشهر قبول الاستقالة أو رفضها، وتأتى الاستقالة بعد حملة الهجوم التى تعرض لها منصور فى الفترة الأخيرة من بعض جماهير القلعة البيضاء. 
 
من جانبها، وافقت وزارة الشباب والرياضة، على مناقشة بند عرض استقالة مرتضى منصور، على الجمعية العمومية للقلعة البيضاء المقرر انعقادها يومى 24 و25 مارس الجارى، وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد صالح، أن هذا الشأن لا يدخل ضمن اختصاصات الجهة الإدارية، على اعتبار أن مجلس الإدارة هو المنوط به تسيير شئون النادى بعد انتخابه من الأعضاء. 
 
فى السياق ذاته، قررت مديرية الشباب والرياضة، منع رئيس نادى الزمالك من حضور بند التصويت على نفسه، وعرض استقالته خلال الجمعية العمومية العادية، تنفيذاً للوائح والقوانين التى تنظم عمل الهيئات الرياضية، وعدم التأثير على الأعضاء خلال التصويت على بند استمراره فى منصبه من عدمه خلال الفترة المقبلة. 
 
يذكر أن هاشتاج "بلوك مرتضى"، كان ضمن الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماى "تويتر" بالأمس، ووشهد هجوما حاداً على رئيس الزمالك.

 

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الداتا اليوم ||تطوير ELKEMA ||تصميم ELKEMA