شاهد أيضاً

الخميس، 3 مارس 2016

غداً.. «الصحفيين» تعقد عموميتها لاعتماد الميزانية ولائحة القيد الجديدة

غداً.. «الصحفيين» تعقد عموميتها لاعتماد الميزانية ولائحة القيد الجديدة 

تستعد نقابة الصحفيين، لعقد الجمعية العمومية المقرر إجراؤها صباح غد الجمعة وذلك لاعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الميزانية العامة للنقابة في عام 2016، ومناقشة قضايا الأجور، وعلاقات العمل، والحريات، واعتماد التعديلات على لائحة القيد، وما يستجد من أحداث. حيث أرسلت نقابة الصحفيين ٧٦٥٠ مظروفًا من خلال هيئة البريد تحمل خطابات بالدعوة للجمعية العمومية وتقرير المجلس والميزانية العمومية، للأعضاء على عناوينهم المعتمدة بالنقابة.
كما واصلت نقابة الصحفيين إرسال رسائل SMS والإيميلات الخاصة ،لأعضاء الجمعية العمومية المشتغلين لدعوتهم للمشاركة فى فعاليات عموميتها العادية .
وجاء نص الرسالة كالتى: "ندعوكم لحضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين الجمعة 4 مارس ـ جمال عبدالرحيم السكرتيرالعام ، ونقيب الصحفيين يحيى قلاش".
ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس 2015، والتصديق على تقرير مجلس النقابة في الفترة من مارس 2015 وحتى فبراير 2016، وكذلك اعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الميزانية العامة للنقابة في عام 2016، ومناقشة قضايا الأجور، وعلاقات العمل، والحريات، واعتماد التعديلات على لائحة القيد، وما يستجد من أحداث.

 

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الداتا اليوم ||تطوير ELKEMA ||تصميم ELKEMA