شاهد أيضاً

الأحد، 6 مارس 2016

موسى ينتقد تجاهل الإعلام جولة السيسي الآسيوية: «إزاي ماحدش يسافر مع الرئيس غيري؟»

موسى ينتقد تجاهل الإعلام جولة السيسي الآسيوية: «إزاي ماحدش يسافر مع الرئيس غيري؟» 

هاجم الإعلامي أحمد موسى، اليوم السبت، زملاءه الإعلاميين الذين لم يهتموا بمتابعة جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآسيوية، قائلًا: «بتستعبطوا؟ إزاي محدش يسافر مع الرئيس غيري؟»، مؤكدًا أنه سيقف خلف الرئيس والشرطة والجيش والقضاء وكل مؤسسات الدولة، مضيفًا: «واللي مش عاجبه يشرب من البحر، الأحمر والمتوسط، ومعاهم نهر النيل كمان».
أضاف «موسى»، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، أنه حرص على التواجد خلال زيارة الرئيس السيسي للخارج لنقل الصورة الصحيحة للمواطن، حيث يجب أن نساند الوطن في هذه المرحلة التي تتطلب تكاتف الجميع لتجاوز الأزمات، لافتًا إلى وجود من يعمل لهدم الدولة.
أوضح أن مصر تحتاج إلى جهود المواطنين كي ينهض المجتمع، مشيرًا إلى أنه لم ير في اليابان أي حوادث للسيارات نتيجة لاحترام الجميع قواعد المرور، مؤكدًا أن المعارضة اليابانية تقف بجانب الدولة ضد أي محاولات خارجية تسعى لهدم استقرار الوطن.
وأكمل موسى: «أمريكا عاوزة تقتلني، وتقفل البرنامج علشان كل يوم بجيب حاجات تكشف كذبها بأنها أم الحريات، أمريكا تدافع عن حقوق الإنسان، وتسحل المواطنين في سجونها».
وعلى جانب أخر، أكد «موسى» أن المرشح المصرى أحمد أبو الغيط، وزير خارجية مصر الأسبق، عليه قبول وتوافق عربي غير مسبوق لتولي منصب أمين عام جامعة الدول العربية، مضيفًا:  «أبوالغيط شخصية دبلوماسية لديها القدرة على شغل هذا المنصب بكل كفاءة نظرًا لخبراته الواسعة فى هذا المجال».

 

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الداتا اليوم ||تطوير ELKEMA ||تصميم ELKEMA