شاهد أيضاً

الاثنين، 29 فبراير 2016

داتا اليوم | غادة إبراهيم تهدد مباحث الآداب: «أنا المحامي بتاعي مرتضى منصور»

داتا اليوم |  غادة إبراهيم تهدد مباحث الآداب: «أنا المحامي بتاعي مرتضى منصور» 
دخلت الفنانة غادة إبراهيم، المتهمة بتسهيل أعمال الدعارة، فى نوبة انفعال واضحة، في أثناء مداهمة شقتها والقبض عليها، أمس، حيث هددت رجال مباحث الآداب قائلة «إنتو ماتعرفوش أنا مين المحامى بتاعى.. المستشار مرتضى منصور هو محامي».
 
يذكر أن النيابة العامة قررت حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معها بشأن اتهامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادى، وتقديم فتيات الليل لراغبى المتعة من الأثرياء.
 
التحريات التى أجرتها الإدارة العامة لشرطة الآداب أكدت صحة قيام الفنانة باستقطاب الفتيات لممارسة أعمال الدعارة، حتى أصدرت النيابة أمرًا بضبطها وإحضارها، وتمكنت قوة أمنية من مداهمة الشقتين وضبطت عددا من فتيات الليل.
 
وأمام النيابة أكدت إحدى الفتيات المتهمات أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، واعترف المتهمون بممارسة الدعارة.
 
وكانت الفنانة غادة إبراهيم قد أكدت فى تصريحات صحفية لها عقب اتهام فتيات الليل لها بتسهيل أعمال الدعارة: «ده كلام فارغ، وأنا محامية، ولا يمكن أن أقوم بهذا الكلام الفارغ، ولا أملك شققا بتلك المنطقة مطلقا، وأن المستشار مرتضي منصور هو المحامي عني وعن العائلة كلها لأكثر من 12 سنة، وأنا لا أملك إلا محلات والدى بالإسكندرية».

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الداتا اليوم ||تطوير ELKEMA ||تصميم ELKEMA