شاهد أيضاً

الاثنين، 29 فبراير 2016

داتا اليوم | تحقيقات «فتاة بولاق»: تعمل بالسياحة.. ومصادر: اشتباه في قطع أجزاء من جسدها بمنشار كهربائي

داتا اليوم |  تحقيقات «فتاة بولاق»: تعمل بالسياحة.. ومصادر: اشتباه في قطع أجزاء من جسدها بمنشار كهربائي 




حصلت «المصري اليوم» على تفاصيل تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، الاثنين، في واقعة العثور على جثة فتاة في الثلاثينات من عمرها، مقسومة إلى نصفين، كانا أحدهما بمنطقة العمرانية، والثاني ببولاق الدكرور.
وأفادت تحقيقات طارق جودة، وكيل النيابة، أنه تحرر بلاغ يوم 18 فبراير الجاري، بقسم شرطة شرطة العمرانية بالعثور على قدمين بأحد الشوارع المتفرعة من شارع الهرم، دائرة القسم، وبناءً عليه انتقلت النيابة إلى مكان البلاغ لإجراء المعاينات اللازمة، وفي تلك الأثناء تلقت إخطارًا ثانٍ بالعثور على جزء علوي من جسد فتاة داخل حقيبة سفر، وكانت ترتدي الفتاة ملابس منزلية، التي يرجح أنها في الثلاثينات من العمر.
وذكرت التحقيقات، أن خبراء الأدلة الجنائية جمعوا جزئي الجسد، للتحفظ عليهما بمشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل الـ«DNA» لبيان أن جزءا الجسد لشخص واحد.
وبحسب التحقيقات فإن أهل الفتاة أصل إقامتهم مدينة طنطا في محافظة الغربية، توافدوا إلى النيابة، الأحد، وأكدوا أن الجثة تخص نجلتهم وتُدعى، وطالبوا بالتصريح بدفنها، لكنّ النيابة أمرت باصطحابهم إلى مشرحة زينهم للتعرف على الجثة، وأكدوا أنها لابنتهم، وللتأكد أخذ عينات من دمائهم لمضاهاتها بدماء القتيل.
وقال أهل الفتاة، أمام النيابة، إن نجلتهم تعمل بالسياحة بمنطقة مرسى علم في البحر الأحمر، ولديها محل إقامة مؤقت بمنطقة بولاق الدكرور، ولديها أخ يقطن معها ذات الشقة بصفة مؤقتة، ويعمل مُبلط رخام، وأضافوا أنهم عرفوا بمقتل ابنتهم بعد 11 يومًا بالمصادفة، بتصفح قريبهم لهم موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، ووجد صورة لجثتها.
ويشتبه في قطع أجزاء جسد الفتاة المجني عليه، بمنشار كهربائي، وفقًا لمصادر قضائية، أكدت أن أجهزة الأمن لا تزال تجرى تحرياتها عن مرتكب الواقعة.

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الداتا اليوم ||تطوير ELKEMA ||تصميم ELKEMA